كريستيانو يستعد لإعلان زفافه من صديقته جورجينا


كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية أن كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد يستعد لإعلان موعد زفافه من صديقته جورجينا رودريغيز، حيث قام "الدون" بتقديم هدية ثمينة جدا لصديقته عبارة عن خاتم من مرصع بالألماس في إشارة واضحة منه على التزام أو تعهد بالزواج.

وأكدت الصحيفة أن موعد الزفاف قد يكون قريبا جدا وبعد مونديال روسيا في الصيف الداخل، خاصة وأن الأمور بينهما ممتازة فضلا عن العلاقة الجيدة لـ جورجينا مع والدة رونالدو التي تتخذ في العادة الموقف النهائي من علاقات إبنها وكانت السبب الرئيسي في افتراق "الدون" عن صديقته السابقة أرينا شايك.

وفي سياق متصل، أكدت "ميرور" أن رونالدو سخر كثيرا من التقارير الإعلامية الصادرة مؤخرا على لسن أحد أصدقائه والذي أكد للإعلام أن "الدون" مازال متعلقا بـ أرينا شايك صديقته السابقة ويعتبرها أفضل صديقة له، إذ كشفت "ميرور" أن رونالدو كان فعلا يخطط للزواج من شايك وترسيم العلاقة.

 إلا أنه غير مخططاته بعد أن دخلت العارضة الروسية في مشاكل مع والدته فضلا عن رفضها الإنجاب وهو ما يتعارض مع مخططات لاعب الريال الراغب في إنجاب 7 أطفال. ما يعني أنه ينتظر 3 أطفال جدد على اعتبار أنه يقوم برعياة 4 أطفال حاليا منهم طفل واحد من صلب جورجينا و3 آخرين من أمهات غير معروفات من البرازيل وإسبانيا.
  • أرشيف المدونة الإلكترونية

    النشرة البريدية

    تابعنا على فيسبوك

    إجمالي مرات مشاهدة الصفحة